User h8wqteh498

Member for: 3 weeks (since Jan 3)
Type: Registered user
Full name:
Location:
Website: https://sereenshop.com/product-category/%d8%b4%d8%a7%d9%85%d8%a8%d9%88-%d9%84%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1/
About: أي أن كان نوع بشرتك وطبيعتها فجميع المنتجات المناسبة لبشرتك متوفرة -عليك فقط معرفة كيفية العثور عليها، لذلك يقدم لك موقع سيريين من خلال هذا الموضوع هذه النصيحة التي يدعمها طبيب الأمراض الجلدية لاختيار منتجات العناية بالبشرة المثالية.

1- تعرف على نوع بشرتك
وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية فإن نوع البشرة هو العامل الأكثر أهمية في تحديد منتجات العناية بالبشرة التي تناسبك بشكل أفضل.
يقول الدكتور جرين: "لا توجد منتجات سيئة بالضرورة، ولكن في بعض الأحيان يستخدم الأشخاص ذوو أنواع البشرة المختلفة المنتج الخطأ لنوع بشرتهم".
ربما تكون قد خمنت ذلك بالفعل، ولكن أولئك الذين يعانون من حب الشباب والبشرة الحساسة يحتاجون إلى توخي الحذر الشديد مع المكونات المختلفة في منتجات العناية بالبشرة الخاصة بهم.
بالنسبة لجميع أنواع البشرة الدهنية، فأنت الفائز في الواقع هنا: يمكن للبشرة الدهنية التعامل مع مجموعة واسعة من المكونات التي يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى ظهور تهيج أو تهيج لأنواع البشرة الأخرى.

هذه هي المكونات التي يقترحها الأطباء لأنواع البشرة المختلفة:

للبشرة الدهنية: ابحث عن المنتجات التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (حمض الجليكوليك أو حمض الساليسيليك)، وبيروكسيد البنزويل، وحمض الهيالورونيك. يقول الدكتور جرين: "هذه المكونات فعالة في السيطرة على إنتاج الزهم الزائد بينما ينتج حمض الهيالورونيك ترطيبًا فقط في المناطق المطلوبة".

للبشرة الجافة: ابحث عن المنتجات التي تحتوي على زبدة الشيا وحمض اللبنيك. يقول الدكتور جرين: "توفر هذه المكونات ترطيبًا وتقشيرًا لطيفًا للحفاظ على نضارة البشرة الجافة".

للبشرة الحساسة: ابحث عن المنتجات التي تحتوي على الصبار ودقيق الشوفان وزبدة الشيا. يقول الدكتور غرين: "إنها مرطبات جيدة وعادة لا تقضي على أي شخص".

إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من نوع بشرتك، فإن الأمر يستحق زيارة طبيب الأمراض الجلدية للتأكيد.
بمجرد أن تفهم نوع بشرتك، يمكنك البدء في اختيار منتجاتك بدقة أكبر.


2- المواد الطبيعية لا تعني دائمًا أنها الأفضل
قد يكون من المريح رؤية الكلمات المألوفة في قائمة المكونات، ولكنها لا تشير دائمًا إلى الطريق الأكثر أمانًا الذي يجب اتباعه.
على سبيل المثال، يوضح الدكتور ديفيد أن اللبلاب السام هو زيت طبيعي، ولكنه ليس الزيت الذي قد ترغب في فركه على بشرتك بالكامل.
يقول الدكتور ديفيد: "لدي مرضى يأتون بشكل متكرر جدًا بردود فعل تجاه الزيوت الأساسية الطبيعية، لذا مرة أخرى إنه أحد تلك الأشياء التي يكون فيها الجميع فريدًا وتحتاج إلى القيام بما هو أفضل لنفسك بشكل فريد"
كما تحذر من أن رؤية المصطلحات الطبيعية والعضوية على ملصق المنتج هي في بعض الأحيان خدعة تسويقية أكثر من أي شيء آخر، نظرًا لأن هذه المصطلحات غير منظمة ولا توجد معايير صناعية محددة لها، يمكن أن تقدم وعودًا فارغة.
بالإضافة إلى ذلك في بعض الأحيان يتم تصنيف المنتج على أنه طبيعي في إشارة إلى واحد أو اثنين فقط من المكونات الموجودة في القائمة.

3- انتبه لترتيب المكونات
بمجرد أن تعرف المكونات الأساسية التي تريد تجنبها أو السعي وراءها، ستحتاج إلى الانتباه إلى مكان وجودها في قائمة المكونات.
كقاعدة عامة جيدة، يوصي الدكتور ديفيد بالاطلاع على المكونات الخمسة الأولى، حيث يمثل ذلك غالبًا حوالي 80 بالمائة من تركيبة المنتج.
سيتم سرد المكونات بالترتيب من أعلى إلى أدنى تركيز، لذلك إذا كان هناك مكون يسبب مشاكل أو يحتمل أن يكون مزعجًا بين المكونات الخمسة الأولى المدرجة، فسترغب في الابتعاد عن هذا المنتج.
وبالمثل إذا كنت تبحث عن منتج لمكونات معينة ولكن هذه المكونات مدرجة في النهاية، فإن هذا المنتج لا يستحق أموالك، مع هذه النسبة الصغيرة في المنتج الكلي، لن تواجه فوائد المكونات في نهاية القائمة.

Activity by h8wqteh498

Score: 10 points (ranked #8,798)
Questions: 0
Answers: 0
Comments: 0
Voted on: 0 questions, 0 answers
Gave out: 0 up votes, 0 down votes
Received: 0 up votes, 0 down votes